موعد مباراة البرتغال وتشيلي Portugal vs Chile الأربعاء 28-6-2017 والقنوات الناقلة واسم المعلق

آخر تحديث : الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 7:16 مساءً
موعد مباراة البرتغال وتشيلي Portugal vs Chile الأربعاء 28-6-2017 والقنوات الناقلة واسم المعلق

يواجه تشيلي منتخب البرتغال في الملعب الذي لعبت فيه الأخيرة مبارتها الاولى في البطولة ضد نظيرها المكسيك بنتيجة “2/2″، حيث خاضت تشيلي معركة بدنية قوية ضد أستراليا ، ولذلك تأمل البرتغال ان ينقص ذلك بعض الطاقة من الإندفاع المعتاد في إسلوب لعب لاروخا، حيث حصلت مجموعة فيرناندو سانتوس على يومأً فراغ إضافي ،ان المدرب لم يحتفظ بأي من لاعبيه الأساسيين في المباراة ضد نيوزيلاندا ، هذا الامر يمكن أن يؤثر على أداء الفريق المعُتاد عليه ! ، وكان الموسم طويلاً بالنسبة لكلاُ من رونالدو ، وموتينيو ، وأندريه جوميش وغيرهم. وبالاضافة إلى ذلك سيغيب بيبي عن المواجهة بسبب إيثافه. واياً كان الفريق الذي سيلعب ضد لاروخا، سيكون من المهم جداً ألا يضعه حدود الاحترام للخصم بشكل مالغ فيه وعدم السماح له بفرض أسلوب لعبه المعتاد.

ويلتقي منتخب البرتغال وتشيلي الساعة الثامنة من مساء يوم الأربعاء المقبل ، على أرض ملعب كازان أرينا ضمن منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس القارات المقامة حالياً في روسيا.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وتشيلي القادمة

وبالنسبة للقنوات الناقلة التي ستذاع عليها المباراة ستكون عبر قناة “بي أن سبورت 1” الرياضية مع حفظ حقوق البث للبطولة ، وكان المنتخب البرتغالي قد تأهل إلى المربع الذهبي بعدما تربع على صدارة المجموعة الأولى برصيد قدره 7 نقاط وبفارق المواجهات المباشرة عن المكسيك التي إحتلت المركز الثاني بنفس رصيد النقاط. وتأهل منتخب تشيلي على حساب المجموعة الثانية بعد إحتلاله للمركز الثاني برصيد 5 نقاط خلف ألمانيا المتصدرة برصيد 7 نقاط.

ويواجه الأربعاء 28 يونيو من هذا العام المنتخب التشيلي نظيره البرتغال، ذلك في إطار مباريات الدور نصف النهائي لكأس القارات ، إن المتخب البرتغالي بعدما نجح في الصعود للمجموعة الأولى يسعى إلى تخطي عقبة تشيلي والمضي قدماً إلى الأمام في البطولة المقامة حاليا في روسيا. وعن تشيلي فإنه يسعى إلى إحداث مفاجأة للحصول على لقب بطل أوروبا والصعود إلى نهائي كأس القارات. ننشر لكم من خلال موقع هنا فلسطين موعد مباراة البرتغال وتشيلي غداً. التي ستقام على أرضية إستاد كازان أرينا في روسيا.

إن المنتخب البرتغالي يسعى للتغلب على التشيلي والصعود للمباراة النهائية بعد أن نجح في الصعود إلى دور نصف النهائي من كأس العالم للقارات ، وكانت البرتغال بقيادة نجمه اللامع كريستيانو رونالدو قد نجحت في الصعود إلى هذا الدور بعدما تمكن من تصدر المجموعة الأولى. إحتل المنتحب البرتغالي المرتبة الأولى ب7 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب المكسيكي الذي نتنظره مباراة قوية وحاسمة أمام الماكينات الألمانية في نفس الدور . وذلك يوم الخميس المقبل.

توقيت مباراة البرتغال وتشيلي القادمة

مساءاً بتوقيت السعودية . 8:00 مساءاً بتوقيت مصر . 9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

إسم معلق مباراة البرتغال وتشيلي

وبالنسبة لهوية معلق مباراة البرتغال ضد تشيلي في تصفيات دور نصف النهائي لكأس القارات المقامة على ملعب “إستاد كازان أرينا”، على قناة بي أن سبورت 1 ، هو محمد بركات

2017-06-27 2017-06-27
admin